أبطال ترافيان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أبطال ترافيان

منتدى خاص بأعضاء حلف EQ3 لا مكان للخائن بيننا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

معلومه قد تهمك ( 9 )

كاتب الموضوعرسالة
coucy2010
المدير العام
المدير العام
coucy2010

الثور عدد المساهمات : 92

معلومه قد تهمك ( 9 ) Empty
مُساهمةموضوع: معلومه قد تهمك ( 9 )   معلومه قد تهمك ( 9 ) I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 06, 2009 4:44 am

اسئله ونقاشات ####

السؤال الاول :

أخوي انا ابطلع حقول القمح للمستوى 19 بس مافيه مكان قلي وش اهدم عساس ابني المخزن بداله ؟؟

جواب :

الحداد + المستودع وطبعا المستودع ماله لزمه بلعاصمه الهجوميه اذن مابقى لنا الا الحداد توكل على الله واهدم الحداد ..

السؤال الثاني :

بس أخوي الحداد أنا طورته مستوى 20 و طورت الجنود فيه واذا هدمته هل يروح التطوير

جواب :

لا أخوي مايروح التتطوير اذا خلصت من المخزن وطورت حقولك ل 19 ابن الحداد بتلقى تتطويرك فيه ونفس الشي المستودع ..

السؤال الثالث :

بس أخوي انا ماني بهادم الحداد وش رايك اهدم القصر ؟؟

جواب :

اذا طلعت منه 3زعماء او مستوطن و2 زعماء اهدمه بس حط بالك لو ماتو عليك ال 2 زعماء الباقيين ماراح تقدر تسترجعهم يعني حاول انك تحافظ عليهم عشان تجرب حظك بلمعجزه .

السؤال الرابع :

مادام الوضع كذاا انا ابهدم قصر الابطال وش رايك بس خايف تروح علي ال 3 واحات الي احتليتهن منه وش الراي ؟؟

جواب :

اذا احتليت منه 3 واحات او حتى واحتين او واحه وهدمته ماتروح عليك الواحه بس ماتقدر تتحكم بلبطل من العاصمه يعني لو حبيت تهجم فيه ماتقدر وبوقتهاا لازم تتطلع قصر ابطال عساس تقدر تتحكم فيه ..

السؤال الخامس :

اقولك انا شكلي ابهدم القصر اووك بس خايف الحجار الي يحافظ على استقرار القريه من هجمات المقاليع يروح وش الدبره ؟؟

جواب :

عزيزي ابشرك الحجار مايروح الا بلهدم من داخل المبنى الرئيسي فقط ..

يعيطك العافيه حبيبي ...

السؤال ألاول :

سلام أخوي ابسئلك انا دربت الجنود الهجوم بلحداد للمستوى 20 اووك وهجمت فيهم وبنفس الووقت هجمت من قريه ثانيه بنفس عدد الجنود ولقيتهم شايلين نفس الموارد من المزرعه وش السالفه رغم ان المزرعه انتاجهاا كبير ومافيهاا مخابئ ؟؟؟

رد ؟؟ طيب اخوي كم عدد جنود الهجوم لو تكرمت :::

حبيبي عدد الجنود 2500 ؟؟؟

جواب :

ههههههه ماايطلع تاثير التتدريب في عدد قليل من الجنود يبيلك فوق ال 10 الاف على الاقل عشان تحس بلفرق انا هجمت ب 10 الاف على المزرعه وشلت منهاا 80 الف من كل الموارد وبنفس الوقت هجمت ب 10 الاف من دون تتدريب وشلت 68 الف شفت الفرق ؟؟

السؤال الثاني :

اخوي جيشي كله راح هجمت على بطل السرفر ب 20 الف وماتوو شف التقرير ؟؟؟

الجواب الثاني :

الله يهديك بس المدافع عنده 13 الف حارس امبراطور تعرف لو انك هاجم بلاكباش ومحطمة الابواب كان خسرت 7 الاف جندي هجوم ..

حبيبي بطل السرفر روماني مستوى 20 والروماني معروف اقوى سور ولا زم تستخدم معه اكباش ومو بس الروماني الاغريقي والجرماني نفس الشي لازم اول هجمه تكون ب 5000 جندي هجوم + 200 كبش

والهجمه الثانيه 15 الف + 100 كبش + مع 100 مقلاع

والباقي قطار 100 جندي + 50 مقلاع مع خيارين ضرب

النتيجه لقد تم تتدمير القريه تتدميرا كاملا ..

السؤال الثالث :

اخوي انا خلصت من بناء قريتي الفرعيه والحمدلله وصلت سكانهاا900 نسمه والمباني في المستويات العليا مابقى الا مبنين فقط ومو مهم ارقيهم اكثر ابيك تشيك على قواتي الدفاعيه وتشيك على المباني وتقولي وش ناقص ؟؟

جواب :

تمام انا شفتهااا بس شووف انت محتل واحه قمحيه 25 بلميه ابيك تتطلع من القريه 1000 مدافع مشاه مع 50 فرقة تجسس وتتطور المباني حتى توصل القمح +1 زائد حبة قمح وحده وتكون كذاا انهيت مهمتك بلقريه لانو لو نزل القمح -1 او - 1000 يعني ذلك انك لازم تعبي مخزن الحبوب وهذي الشغله رايح ترهقك ويمكن تترك قريتك يوم وترجع ولا الجنود ميتين مع انخافض السكان عساس كذاا بلفرعيات لو محتل واحه وحده 1000 مدافع مع 50 تجسس ولو احتليت واحتين قمح ترفع الجيش الدفاعي اكثر و لو 3 واحات ترفعهم اكثر المهم حتى توصلهم ل +1 مع ملاحظة انك خلصت من تتطوير المباني المهمه في القريه ... وفيه شي ثاني ناقصك ( المفروض تتطلع مخزنين مواد عساس لو تفلل المخزن الاول 80 الف المخزن الثاني يشيلك الموارد الباقيه وبنفس الوقت لازم تتطلع مبنى تجاري مستوى 10 اقل شي عساس تحول الموارد بسرعه للعاصمه او اي قريه اخرى ) ..

الموضوع ليس منسوخ او منقول لتحري المصداقيه والدقه الرجاء عند النقل الاشاره لكاتب الموضوع الاصلي ORNS

تحياتي

السؤال الرابع :

أخوي وش رايك اطلع بقريتي الدفاعيه فرسان دافع ولا مشاه ؟؟

جواب :
على حسب انا مثلا محتل 3 واحات 50 بلميه + 50 بلميه + 50 بلميه + 25 ذهب شحن

وقريتي سكانهاا 900 وبطلع مبنى سقيا الخيل لاني روماني واقدر بكذاا ادرب حول ال 500

فارس قيصر بلفرعيه يكونون دفاع وهجوم قوي بنفس الوقت مع +1 قمح ...

https://abtale-travian.7olm.org

معلومه قد تهمك ( 9 )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» معلومه قد تهمك ( 1 )
» معلومه قد تهمك (2)
» معلومه قد تهمك (3)
» معلومه قد تهمك ( 4 )
» معلومه قد تهمك ( 5 )